أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

المجلس الانتقالي الجنوبي يحدد موقفه من هادي وحكومته وشراكته مع التحالف

يمنات – صنعاء

أكدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، دعوتها إلى النفير العام إلى الى قصر المعاشيق الرئاسي لإسقاط ما سمتها بـ”حكومة الإرهاب و الفساد” الموالية لحزب الإصلاح الذي وصفته بـ”الإرهابي” و وضع حد لما تقوم به من عبث.

و أكدت هيئة رئاسة الانتقالي في بيان، صدر مساء اليوم الأربعاء 7 أغسطس/آب 2019، تأكيدها على المحافظة على شرعية الرئيس هادي، و تخليصها من هيمنة حزب الإصلاح.

جاء ذلك في بيان صدر مساء اليوم عقب اجتماع استثنائي طارئ لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

و أكد البيان على استمرارية الشراكة في الحرب مع دول التحالف، و استمرار الشراكة مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

و دعا قادة و ضباط و أفراد الوحدات العسكرية و الأمنية التابعة له، إلى الوقوف مع حق شعب الجنوب و قضيته العادلة، و عدم الانجرار في مواجهة هذا الحق تحت أي ظرف.

كما دعا محافظي و مدراء الأمن و الإدارات الحكومية و الخدمية في المحافظات الجنوبية للاستمرارية في أداء مهامهم الإدارية و الخدمية بصورة فاعلة كلاً في نطاق اختصاصه المكاني، و مواجهة الفساد بكل أشكاله. مؤكدا إن كل من يتقاعس عن ذلك سيكون مسؤولاً أمام الشعب.

كما أكد على حماية أرواح و ممتلكات و كافة حقوق أبناء المحافظات الشمالية المتواجدين في المحافظات الجنوبية، و بما لا يخل بأمن و استقرار هذه المحافظات.

و أكد أيضا بأن الجنوب لكل أبنائه. داعيا الجميع إلى المزيد من التلاحم و التكاتف و عدم ترك أي فرصة للمتربصين بقضيته و أمنه و استقراره.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى